صندوق التنبيهات أو للإعلان

آخر التعليقات

ماذا يفعل الأزواج في الحمام !!!

أضف تعليق2:19 ص, مرسلة بواسطة Mohamed Abdel Halim

ماذا يفعل الزوجان في الحمام - ماذا يفعل الزوجان في غرفة النوم
ماذا يفعل الزوجان في غرفة النوم بالصور - ماذا يفعل الزوجان في الحمام - ماذا يفعل الزوجان في غرفة النوم
Why do the couple in the bathroom - what do the couple in the bedroom

عندما تدخلين الي الحمام لكي تستحمي وبعد ان تخلعي ملابسك استدعي زوجك لاي سبب ما 
ودعية يحممك بيدة .. اطلبي منه ان يخلع ملابسة بحجة انها قد تبتل واعطية صابون استحمام سائل ويكون ذات رائحة جميلة دعيه يغسل شعرك اولا ثم يسكب بعض من الصابون علي جسدك ابتدءا من الرقبة ثم ينزل من الرقبة علي صدرك بدون مفركة او ليفة طبعا لكي يتحسس جسدك بيدية الاثنين اديري ظهرك له ودعية ينزل بيدية من علي رقبتك ثم علي صدرك بحركات دائرية ثم علي البطن ويطلع مرة اخري حتي الرقبة وهكذا ثم امسكي زراعية ولفيها حول خصرك لكي يضمك من الخلف ويستمتع بجسدك مع ملمس الصابون الناعم اسكبي البعض من الصابون في يدة لكي يغسل المؤخة ويتحسس ملمسها الناعم ثم استديري له بجسمك بعد ان يغسل الموخرة وضمية ضمة قوية مع مص الشفايف وتحسسي بقضيبة وحرارته بين فخودك ثم بعد ذلك قومي انتي بتحميمة بنفس الطريقة وخلي الباقي عليكم 

وربنا يسعدكم

-----------------------------------------------------------

يقضي الزوجان يومياً أكثر من 6 ساعات في غرفة النوم لذا كان لابد من تخصيص زاوية للحديث عنها . حيث لازال كثير من الازواج والزوجات ينظرون الى المعاشرة الزوجية على أنها أمر ثانوي لا يتعدي التخلص من هذه الهرمونات التي زادت نسبتها في الدم وقد يحسبون أن فائدتها الوحيدة هي هذه الراحة النفسية التي تعقب انتهاءها ونتيجة لتلك النظرة الخاطئة وهذا الحسبان غير الصحيح يهمل الزوجان المعاشرة ولا يمنحانها الاهتمام اللازم لها بينما الدراسات العلمية والطبية والنفسية والجسدية تؤكد أن الاثار الايجابية الناتجة عن المعاشرة الزوجية كثيرة وعظيمة وهذا بعض تلك الاثار :-

(1) سبب للمصالحة / مااكثر مايختلف الزوجان ومااكثر مايسبب هذا الاختلاف من قطيعة بينهما فلا يحادث احدهما الآخر ويأتي الدافع الجنسي ليذيب تلك الحواجز التي ظلت ترتفع بين الزوجين منذ أن بدأت القطيعة فتراهما يتصالحان لتلبية هذا الدافع ومما يعبر عن هذا حير تعبير ماقالته امرأة لزوجها الذي طعن في السن ماعدت تصالحني كما كنت تفعل فرد عليها مات الذي كنت أصالحك من أجله .

(2) صحة بدنية للزوجين / اوردت المجلة الطبية البريطانية دراسة تؤكد أن الازواج الذين يكثرون من معاشرة زوجاتهم هم أطول عمراً من الرجال العزاب أو الازواج الاقل معاشرة لزوجاتهم ( الاعمار بيد الله) . ووجد الباحثون الذين درسوا الحالات الصحية والانشطة الجنسية ل 918 زوجاً تتراوح أعمارهم بين 45-59 عاماً أن الازواج الذين يعاشرون زوجاتهم مرتين في الاسبوع على الاقل تنخفض لديهم حالات الوفاة المبكرة بنسبة 50% بالمقارنة مع الرجال الذين يعاشرون زوجاتهم مرة في الشهر.

(3) وسيلة صحية لنوم هانىء / يلجأ كثير من الذين يعانون من الارق الى الحبوب المنومه التي زادت أنواعها وتضاعف استهلاكها وأقل اضرارها الادمان عليها بينما المعاشرة الزوجية وسيلة صحية لا أعراض جانبية لها ومجانية للوصول الى نوم هانىء سعيد مريح . فقد أكد الاطباء أن المعاشرة تفرز هرمون السيروتونين ( serotonin) في الدم وهذا يؤدي الى الاسترخاء والنوم .

(4) أجمل وامتع هوايه / الهوايات في حياتنا الدنيا كثيرة ومتعددة لكنها جميعها أو أكثرها تحتاج نفقات مالية اضافية وأوقاتاً طويلة لممارستها وكثيراً ماتكون فردية أي انها تخص الزوج وحده أو تخص الزوجة وحدها ومن ثم فأنها تنعكس سلبا على حياتهما الزوجية من مثل هواية المطالعة لدى الزوج أو هواية تربية الحيوانات من حمام وكلاب وغيرها أو هواية الخياطة والتريكو لدى النساء وتأتي المعاشرة لتكون أجمل هواية بين الزوجين فهى لاتكلفهما مالاً ولا تحتاج وقتاً طويلاً ويشتركان فيها معاً .

(5) تكسب البشرة نعومة والوجه تالقاً / المعاشرة الزوجية تطلق في الجسم هرمونات منعشة تسمىء الامنيات ( amines) وهذه الهرمونات تكسب الوجه مزيداً من الاشراق والتألق وتجعل البشرة أنضر و أنعم وتشيع في القلب السعادة والانشراح .

(6) تقوية عضلات المرأة الداخلية / تساعد المعاشرة على تقوية العضلات السفلية للحوض عند المرأة وهذه العضلات تضعف عادة بعد الولادة مباشرة ومن شأن المعاشرة تنشيط هذه العضلات واعادتها الى حالتها السابقة الطبيعية .

(7) مسكن فعال لبعض الأمراض / ثبت علميا أن المعاشرة الزوجية تساعد على أفراز الأندورقينات المهدئة للأعصاب وهذا يعنى أنها أي المعاشرة الزوجية تخفف كثيراً من الاوجاع والآلام مثل التهاب المفاصل والصداع النصفي .

(8) تحول دون جمود الصلة بين الزوجين / قبل الزواج وفي أيام الخطبه يكون التواصل في أوجه بين الخطيبين ويستمر هذا التواصل في القمة في أشهر الزواج الأولى ثم يبدأ التواصل باالانحدار ولولا المعاشرة الزوجية التي تجدد هذا التواصل لوصلت 




تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟